معلومات عنا

شاندونغ ضحل يونغ للاستيراد والتصدير المحدودة

من نحن؟

شاندونغ qianyong للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودة هي شركة تصنيع محامل علمية وتكنولوجية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. تأسست في عام 1987 ومسجلة باسم Shandong qianyong import and export trade Co.، Ltd. في عام 2019 ، وهي تتعامل بشكل أساسي في المحامل غير القياسية والخاصة والعامة.

المهارات والخبرة

بعد ثماني سنوات من التطوير عالي السرعة ، أدرك المحمل بالتدريج التطور السريع للأمام من صغير إلى كبير ومن ضعيف إلى قوي. المنتجات من التصميم والبحث والتطوير إلى المنتج النهائي ، كل ذلك من قبل الشركة. في الوقت الحاضر ، شكلت الشركة أسلوب الإدارة والتحكم للمعلومات ، والتنظيم ، والتوحيد ، والعملية والبيانات ، ولديها معدات إنتاج متقدمة عالمية المستوى. يتم استخدام معدات CNC لإكمال العملية النهائية للخراطة ، وقد وصلت عملية CNC للطحن والتشطيب إلى 100 ٪. في نفس الوقت ، يتم استخدام معدات الطحن الأولية ذات الأخدود المزدوج لمعالجة محمل الصف المزدوج. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام كل من المخرطة العمودية CNC والمطحنة العمودية CNC في ورشة العمل الكبيرة للغاية ، ويمكن أن تصل درجة الدقة للمنتجات كبيرة الحجم إلى P5 ، مما يزيد من دقة المنتجات. تمتلك الشركة أكثر من 300 نوع من المحامل غير القياسية والمحامل الخاصة على مدار السنة ، وأسطوانة أسطوانية محملة بالكامل SL / NCF (sl181840-sl1818 / 500 ، sl183024-sl183080 ، sl182924-sl182980 ، ncf1840-ncf18 / 500 ، ncf3024- ncf3-80 ، ncf2924-ncf2980) في المخزون الكامل. إنها مناسبة للقص ، مخفض ناقل الخرسانة ، المضخة الهيدروليكية ، الآلات الهندسية ، الخام ، التعدين ، بناء السفن في حقول النفط وغيرها من الصناعات. محمل كروي ذو أخدود عميق (نوع الحصان ، النوع) ، محمل كهربائي معزول ، محمل أسطواني كروي (CA ، MB ، e ، E1) ، أسطوانة أسطوانية محملة بالكامل SL / NCF (sl181840-sl1818 / 500 ، sl183024-sl183080 ، sl182924-sl182980 ، ncf1840-ncf18 / 500 ، ncf324-ncf3-80 ، ncf2924-ncf2980) مخزنة بالكامل. إنها مناسبة للقص ، مخفض ناقل الخرسانة ، المضخة الهيدروليكية ، الآلات الهندسية ، الخام ، التعدين ، بناء السفن في حقول النفط وغيرها من الصناعات.

لماذا أخترتنا؟

التكنولوجيا المتقدمة والجودة الممتازة وخدمة ما بعد البيع الدافئة والمدروسة تجعل شركة Futai تتطور بسرعة في غضون بضع سنوات فقط ، وأصبحت أكبر مؤسسة تطوير وتصنيع في آسيا لمخفض سيارة نقل الخرسانة ، والقص ، ومحمل عمود دوران المضخة الهيدروليكية وضحلة Yong تحمل. استمر في التمسك بمفهوم التطوير الجديد المتمثل في "العلم والتكنولوجيا كقوة وجودة للحياة" ، بحيث لا يتابع qianyong ، في تطوير الصناعة الحاملة ، الريادة المحلية فحسب ، بل إنه مصمم أيضًا على دخول مجال تحمل العالم. تُستخدم المنتجات بشكل أساسي في التعدين والمعادن ، وآلات البناء ، وأدوات الآلات والمحركات ، وقد تم بيعها جيدًا في أكثر من عشر دول ومناطق في أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.

كل ما تريد معرفته عنا

About Us

Shandong Shallow Yong Import and Export Co., Ltd.

Who We Are?

Shandong qianyong import and export trade Co., Ltd. is a scientific and technological bearing manufacturer integrating R & D, production and sales. It was founded in 1987 and registered as Shandong qianyong import and export trade Co., Ltd. in 2019, it mainly deals in non-standard, special and general bearings.

Skills & Experience

After eight years of high-speed development, the bearing has gradually realized the leap forward development from small to large, from weak to strong. Products from the design, research and development to the final product, all by the company's own. At present, the company has formed the management and control mode of informatization, systematization, standardization, process and data, and has the world-class advanced production equipment. CNC equipment is used to complete the final process of turning, and the CNC of grinding and finishing process has reached 100%. At the same time, double groove primary grinding equipment is used for double row bearing processing. In addition, CNC vertical lathe and CNC vertical mill are all used in the super large workshop, and the accuracy grade of oversize products can reach P5, which further improves the accuracy of products. The company has more than 300 kinds of non-standard bearings and special bearings all year round, and SL / NCF full loaded cylindrical roller (sl181840-sl1818 / 500, sl183024-sl183080, sl182924-sl182980, ncf1840-ncf18 / 500, ncf3024-ncf3-80, ncf2924-ncf2980) are in full stock. It is suitable for shearer, concrete carrier reducer, hydraulic pump, engineering machinery, ore, metallurgy, oilfield shipbuilding and other industries. Deep groove ball bearing (horse type, type), electrical insulated bearing, spherical roller bearing (CA, MB, e, E1), SL / NCF full loaded cylindrical roller (sl181840-sl1818 / 500, sl183024-sl183080, sl182924-sl182980, ncf1840-ncf18 / 500, ncf324-ncf3-80, ncf2924-ncf2980) are fully stocked. It is suitable for shearer, concrete carrier reducer, hydraulic pump, engineering machinery, ore, metallurgy, oilfield shipbuilding and other industries.

Why Choose Us?

Advanced technology, excellent quality, warm and thoughtful after-sales service make Futai develop rapidly in just a few years, and has become the largest development and manufacturing enterprise in Asia for reducer of concrete transport vehicle, shearer, hydraulic pump spindle bearing and shallow Yong bearing. Continue to uphold the new development concept of "science and technology as power, quality for life", so that in the development of bearing industry, qianyong bearing not only pursues domestic leading, but also is determined to enter the world bearing field. The products are mainly used in mining and metallurgy, construction machinery, machine tools and motors, and have been sold well in more than ten countries and regions in Europe, Southeast Asia and the Middle East.

Everything You Wanna Know About Us